مرحبا بكم فى منتديات همس الحب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ازمة بين جلبرتو والنادى الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البنوتة الشقية
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: ازمة بين جلبرتو والنادى الاهلى   الثلاثاء يونيو 17, 2008 5:52 am



أصيب 'حسام البدري' المدرب العام للأهلي والقائم بمهام مدير الكرة بخيبة أمل بعدما تلقى أمس الاثنين اتصالا هاتفيا من اللاعب الأنجولي 'جيلبرتو' المحترف في صفوف الأهلي، أخبره فيه بحقيقة إصابته التي لحقت به مؤخرا أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010.
فبعدما تحدث 'البدري' مع 'جيلبرتو' نهاية الأسبوع الماضي وأكد له اللاعب أن الإصابة عبارة عن كدمة في القدم، عاد 'جيلبرتو' ليؤكد لـ'البدري' أمس أن الكدمة تسببت في تفاقم الإصابة وأصبحت عبارة عن شد في العضلة الضامة.
وتسببت إصابة 'جيلبرتو' في إثارة أزمة بين مسئولي الأهلي والاتحاد الأنجولي حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء في عودة اللاعب إلى القاهرة بسرعة؛ لاستكمال علاجه من الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة، حتى يتخلص من الإصابة بسرعة ويكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب، لكن مسئولي الاتحاد الأنجولي تمسكوا ببقاء اللاعب للعلاج معهم طوال فترة وجوده معهم خلال الارتباطات الدولية للمنتخب.
ويمارس مسئولو الأهلي ضغوطا شديدة على مسئولي الاتحاد الأنجولي حتى يستجيبوا لرغبتهم بِشأن عودة اللاعب إلى القاهرة، لا سيما وأنه يتبقى من البرنامج العلاجي له أسبوعان على الأقل، بينما من المقرر عودته إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري.
ويرى مسئولو الأهلي أن علاج 'جيلبرتو' مع الجهاز الطبي للفريق أفضل كثيرا بالنسبة لهم، فضلا عن تخوفهم من أن يكون لتلك الإصابة علاقة بإصابته السابقة في وتر إكليس ولذلك يحاولون الاطمئنان على اللاعب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ازمة بين جلبرتو والنادى الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فى منتديات همس الحب  :: كرة القدم :: نادى الاهلى-
انتقل الى: